خطاب التغطية - An Overview

Wiki Article



أفضل موقع على الإنترنت لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي، بدون تسجيل وبدون دفع.

أو عن طريق البريد الإلكتروني (الايميل) سواء كنص للرسالة أو مرفقاً كالملف منفصل عن السيرة الذاتية.

سنقدم لك بعض الأساسيات التي تساعدك على كتابة نموذج رسالة تغطية احترافية ومميزة.

الأسئلة الشائعةتواصل معناخصوصيةتعليمات الاستخداممن نحنالمعايير التحريرية

تعد رسالة التغطية أحد أهم العوامل التي تساعد المتقدم لوظيفة محاسب في الحصول على الوظيفة. فهي تمثل فرصة للتحدث عن خبراتك ومهاراتك بشكل أكبر وتوضيح كيف يمكن أن تساهم في نجاح المؤسسة التي تتقدم لها.

لقد انجذبت بشكل خاص إلى استراتيجيات التسويق المبتكرة والديناميكية التي تستخدمها [اسم الشركة]، والتي تتوافق مع شغفي بإنشاء حملات تسويقية مؤثرة.

عندها فقط يمكنك البدء في الكتابة . إذا كنت تنوي تقديم معلومات حول الشركة ( على سبيل المثال ، إخبارهم بأن تنميتهم الدولية أو الوطنية تهمك ) ، تحقق جيدا من مصادرك ومعلوماتك حول هذه الشركة .

سيؤدي الالتزام بهذه الإرشادات إلى تمهيد الطريق لخطاب تقديمي يلقى صدى جيداً لدى أصحاب العمل المحتملين في المهنة التي اخترتها.

لا تتردد في أخذ فكرة عن طريقة عمل الشركة قبل إرسال رسالة التغطية والسيرة الذاتية.

فيسبوك ‫X لينكدإن بينتيريست واتساب تيلقرام ڤايبر مشاركة عبر البريد طباعة

اختتام الرسالة: في النهاية، يجب أن تعبر عن شكرك للشركة على الفرصة المتاحة للتقدم للوظيفة وتعرب عن رغبتك في إجراء مقابلة شخصية لمناقشة فرص التوظيف.

حتى عند التقديم عن طريق البريد الإلكتروني مصحوبة بسيرة نور الامارات ذاتية احترافية ، يجب أن تحتوي رسالة التغطية الخاصة بك على عرض تقديمي صحيح .

قم دائماً بتوجيه خطاب التقديم الخاص بك إلى فرد معين، ويفضل أن يكون مدير التوظيف. إذا لم يكن الاسم مذكوراً في قائمة الوظائف، فقم بإجراء القليل من البحث للعثور عليه. 

يشرفني أن أتقدم لكم بطلبي هذا المتمثل في منصب ……. علما أن مؤهلاتي تتناسب بشكل كبير مع ما تحتاجون إليه.

Report this wiki page